القائمة الرئيسية

الصفحات

أسماء المقبولين في نتيجة قرعة الحج 2025 لمحافظة كركوك (التأميم) عبر موقع الهيئة العليا للحج والعمرة

نتائج قرعة الحج في كركوك (التأميم) 2025


كركوك أو محافظة التأميم، تشهد إقبالاً كبيرًا على الحج. سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بعد انتهاء السحب، ويمكن للمتقدمين الاستعلام عن النتائج عبر الموقع الرسمي أو من خلال مراكز الهيئة في كركوك.واستخدمت الهيئة في إجراء قرعتها "برنامجا الكترونيا متطورا مصادق عليه من قبل الجامعة التكنولوجية لضمان الشفافية والعدالة بين جميع المتقدمين".



محافظة كركوك تشهد كل عام مشاركة كبيرة في قرعة الحج، وقد أعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة عن نتائج قرعة الحج 2025 للمحافظة. يمكن للمتقدمين الآن الاستعلام عن الأسماء المقبولة باستخدام الرقم الوطني الخاص بهم.

للاستعلام:

  1. الدخول إلى موقع الهيئة العليا للحج والعمرة.
  2. إدخال الرقم الوطني واختيار محافظة كركوك.
  3. عرض الأسماء المقبولة.
اجرت الهيئة العليا للحج والعمرة  قرعة الحج الخاصة بجميع المحافظات العراقية ماعدا محافظة بغداد واكدت الهيئة  في بيان ، اليوم الخميس، انها " أجرت قرعة الحج لجميع المحافظات العراقية ولمدة ثلاث سنوات قادمة للأعوام 2025 _ 2026 _ 2027 عدا محافظة بغداد التي ستجري قرعتها الاسبوع المقبل  .

وأرسلت الهيئة " وفود رفيعة المستوى من وكلاء ومدراء عامون وكوادر متخصصة من موظفيها الى مكاتبها في المحافظات العراقية لاجراء القرعة الالكترونية على المتقدمين" وأشرف على إجراء القرعة "قضاة من مجلس القضاء الأعلى وممثلي رئاسة الوزراء ومجلسي النواب والمحافظات بالإضافة الى عدد من المؤسسات الحكومية والدينية".

كيفية الاستعلام عن نتائج قرعة الحج 2025 عبر الإنترنت

يمكن لجميع المواطنين في المحافظات العراقية المذكورة أعلاه الاستعلام عن نتائج قرعة الحج 2025 عبر زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة العليا للحج والعمرة، حيث يتوفر خيار البحث باستخدام الرقم الوطني. بعد إدخال البيانات، تظهر الأسماء المقبولة في القرعة بالإضافة إلى تعليمات استكمال إجراءات الحج.

الفئات العمرية المشمولة بقرعة الحج:

1. من سن 18_29 نسبة الفوز 10٪
2. من سن 30_49 نسبة الفوز 30٪
3. من سن 50 فما فوق نسبة الفوز 60٪

 نتائج قرعة الحج في العراق 2025 2026 2027 بالرقم الوطني

عن نتائج قرعة الحج 2025 2026 2027 لحجاج قرعة الحج بالرقم الوطني على الموقع الرسمي للهيئة العليا للحج والعمرة وأيضا سوف يتمكن المتقدمين من معرفتها برقم الهوية و أيضا حسب الرقم الوطني, أسماء المقبولين في قرعة الحج في العراق 2025 2026 2027 قرعة الحج في العراق من رابط موقع الهيئة العليا للحج والعمرة hajj.gov.iq .


وللاستعلام عن نتائج قرعة الحج 2025 2026 2027 من موقع الهيئة العليا للحج والعمرة برقم الهوية او حسب الرقم الوطني يرجى زيارة الرابط التالي بالضغط هنا https://www.hajj.gov.iq .



وللتعرف على النتائج الخاصة بالمتقدمين من خلال موقع الهيئة العليا للحج والعمرة الرسمي من || https://www.hajj.gov.iq .

ترقبوا إعلان موعد صدور النتائج عبر الروابط الآتية :

- رابط نتائج قرعة الحج بالرقم الوطني:

https://www.hajj.gov.iq

- رابط نتائج قرعة الحج برقم الهوية (هوية الأحوال المدنية) :

https://hajj.gov.iq

وتمثل نتائج قرعة الحج 2025 في المحافظات العراقية فرصة لأداء فريضة الحج لمن حالفهم الحظ. تتيح الهيئة العليا للحج والعمرة عملية استعلام سهلة وسريعة عبر الإنترنت أو من خلال المراكز المعتمدة في كل محافظة، ما يجعل متابعة النتائج أمرًا يسيرًا لجميع المتقدمين.

تعليقات

تابع الخبر القناة نيوز