القائمة الرئيسية

الصفحات

ظهرت الان أسماء المقبولين في نتيجة قرعة الحج الكترونيا 2025 لمحافظة دهوك والاسماء الفائزة ستخضع للتدقيق وفق الضوابط والشروط

الان تم الإعلان عن نتائج قرعة الحج 2025 لمحافظة دهوك. يمكن للمتقدمين الاستعلام عن أسماء المقبولين عبر الموقع الإلكتروني للهيئة العليا للحج والعمرة باستخدام الرقم الوطني واجرت الهيئة العليا للحج والعمرة  قرعة الحج الخاصة بجميع المحافظات العراقية ماعدا محافظة بغداد.



واكدت الهيئة  في بيان ، اليوم الخميس، انها " أجرت قرعة الحج لجميع المحافظات العراقية ولمدة ثلاث سنوات قادمة للأعوام 2025 _ 2026 _ 2027 عدا محافظة بغداد التي ستجري قرعتها الاسبوع المقبل ونوهت  قد تتأخر الرحلات الجوية في المطارات ذهابا وايابا لظروف خارجة عن ارادة الهيئة كالظروف الجوية والفنية والادارية، فلذلك يجب ان يكون الصبر حليفك .

 نتائج قرعة الحج في العراق 2025 2026 2027 بالرقم الوطني

عن نتائج قرعة الحج 2025 2026 2027 لحجاج قرعة الحج بالرقم الوطني على الموقع الرسمي للهيئة العليا للحج والعمرة وأيضا سوف يتمكن المتقدمين من معرفتها برقم الهوية و أيضا حسب الرقم الوطني, أسماء المقبولين في قرعة الحج في العراق 2025 2026 2027 قرعة الحج في العراق من رابط موقع الهيئة العليا للحج والعمرة hajj.gov.iq .

الهيئة العليا للحج والعمرة تنشر اسماء الفائزين بقرعة الحج الالكترونية لمحافظة بغداد، للأعوام 2025-2026-2027. 

واستخدمت الهيئة في إجراء قرعتها "برنامجا الكترونيا متطورا مصادق عليه من قبل الجامعة التكنولوجية لضمان الشفافية والعدالة بين جميع المتقدمين".

الرابط:
https://drive.google.com/drive/folders/1E--xYKz4CxkejfxiL9vF_usaH0xCdUVn?usp=sharing

علما ان الاسماء الفائزة ستخضع للتدقيق وفق الضوابط والشروط التي تم الموافقة عليها من قبل المسجلين، ويتم حذف الاسماء المخالفة للضوابط.


وللاستعلام عن نتائج قرعة الحج 2025 2026 2027 من موقع الهيئة العليا للحج والعمرة برقم الهوية او حسب الرقم الوطني يرجى زيارة الرابط التالي بالضغط هنا https://www.hajj.gov.iq .

وللتعرف على النتائج الخاصة بالمتقدمين من خلال موقع الهيئة العليا للحج والعمرة الرسمي من || https://www.hajj.gov.iq .

ترقبوا إعلان موعد صدور النتائج عبر الروابط الآتية :

- رابط نتائج قرعة الحج بالرقم الوطني:

https://www.hajj.gov.iq

- رابط نتائج قرعة الحج برقم الهوية (هوية الأحوال المدنية) :

https://hajj.gov.iq

أو كتابة رقم الإكتتاب والإسم فور صدور النتائج ⤵

وكانت الهيئة العليا للحج والعمرة قد اعلنت اليوم اسماء الفائزين بقرعة الحج الالكترونية للمحافظات عدا بغداد للاعوام ٢٠٢٥-٢٠٢٦-٢٠٢٧.

وأرسلت الهيئة " وفود رفيعة المستوى من وكلاء ومدراء عامون وكوادر متخصصة من موظفيها الى مكاتبها في المحافظات العراقية لاجراء القرعة الالكترونية على المتقدمين".


وأشرف على إجراء القرعة "قضاة من مجلس القضاء الأعلى وممثلي رئاسة الوزراء ومجلسي النواب والمحافظات بالإضافة الى عدد من المؤسسات الحكومية والدينية".

تعليقات

تابع الخبر القناة نيوز