القائمة الرئيسية

الصفحات

اسعار استمارة بطاقة الرقم القومي بعد الزيادة وطريقة استخراج بطاقة جديدة

اسعار استمارة بطاقة الرقم القومي بعد الزيادة وطريقة استخراج بطاقة جديدة
أسعار استمارة بطاقة الرقم القومي بعد الزيادة وطريقة استخراج بطاقة جديدة: أسعار استمارة بطاقة الرقم القومي: تمت زيادة رسوم استخراج بطاقة الرقم القومي في عام 2023 بمقدار 10 جنيهات على جميع الفئات (عادية وعاجلة و VIP). أصبحت أسعار استخراج بطاقة الرقم القومي كالتالي: الاستخراج العادي: 17 جنيه مصري. 
والاستخراج العاجل: 250 جنيه مصري. الاستخراج VIP: 800 جنيه مصري. طريقة استخراج بطاقة رقم قومي جديدة: يمكن استخراج بطاقة رقم قومي جديدة من خلال: مكاتب الأحوال المدنية: يمكن التقديم من خلال أقرب مكتب أحوال مدنية، مع إحضار الأوراق المطلوبة. البوابة الإلكترونية للوزارة: 

ويمكن التقديم من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية، مع إحضار الأوراق المطلوبة وتحميلها على الموقع. الخط الساخن: يمكن التقديم من خلال الخط الساخن للوزارة (15314) مع إحضار الأوراق المطلوبة. الأوراق المطلوبة لاستخراج بطاقة رقم قومي جديدة: صورة شخصية حديثة (عدد 4). أصل بطاقة الرقم القومي القديمة أو شهادة الميلاد.
و إيصال سداد رسوم استخراج البطاقة. أي مستند إثبات للعنوان (فاتورة كهرباء - غاز - مياه - تليفون). يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول استخراج بطاقة الرقم القومي من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية: URL Ministry of Interior Website يمكن أيضًا الاتصال بالخط الساخن للوزارة (15314) للاستفسار عن أي معلومات أخرى.


تعليقات

تابع الخبر القناة نيوز