القائمة الرئيسية

الصفحات

انواع البروتين المعالج ومدتة؟ احدث اسعار افضل انواع البروتين 2024 ,سعرجلسة البروتين الواحده مع الصبغة حسب طول الشعر :فوائد واضرار البروتينللشعر #لايوجد بروتين علاجى





البروتين البرازيلي للشعر؟ يتكون الشعر من بروتينات تسمى الكيراتين، وهي مكونة من سلسلة طويلة من الأحماض الأمينية التي تتضرر من التعرض المتكرر لأشعة الشمس والغبار والرطوبة، مما يسبب تقصف الشعر وترققه. لهذا يتم اللجوء إلى بروتين الشعر البرازيلي، المعروف أيضًا بعلاج الكيراتين، ليعطي الشعر منظرًا ناعمًا وبراقًا.

البروتين هو الحل الامثل والافض لعلاج الشعر المجعد والهائش حيث ان احدث اسعار البروتين للشعر فى مصر 2024 ,احدث اسعار البروتين في السعودية ,احدث اسعار البروتين للشعر في جده ,سعر البروتين الاصلي ,احدث اسعار البروتين للشعر في الرياض ,سعر جرام بروتين الشعر, سعر جرام البروتين 2024 .سعر بروتين ثيرابي .

كيف اعرف البروتين المناسب لشعري؟ عند تطبيق البروتين يجب اختيار المادة الفعالة الأمنة والتي تحتوي علي نسبة عالية من الحماية للحفاظ علي بوصيلات الشعر، وأن هناك الكثير من الانواع منها مونزينا وفلمانجو،وبايتوربيا ،والكولاجين والنانو بروتين وغيرها، وتتحكم كثافة الشعر في النوع الذي سيتم استخدامه لبوصيلة الشعر .

احدث اسعار افضل انواع البروتين 2024 ,سعر جلسة البروتين الواحده مع الصبغة حسب طول الشعر :فوائد واضرار البروتين للشعر #لايوجد بروتين علاجى .

اليكم الفيديوهات والصور والتفاصيل الكاملة عن البروتين ……

بروتين pink اقوى منتج للتعامل مع الشعر المجعد وفرده بمنتهى الامان وباقل مجهود من المتخصصه
استعملى بروتين pink فى شغلك وانسى انك تعيدى الجلسه ابداااااااا

متاااااااح عرض فى السعوديه فقططططط
عبوة بينك 100مللى +مجموعه العنايه بينك شامبو 250مللى +بلسم 250مللى +ليف ان 250مللى بسعر مممتاز
ملحوظه مجموعه العنايه متاحه فى السعوديه فقط لاتوجد فى مصر

أفضل أنواع بروتين للشعر و جعله أكثر نعومه من نيو برايس 2024:
– بي تي إكس برازيليان ثيرابي BTX Barazilian Therapy.
– بروتين دبليو وان فلوركايتف نانو
– أرجان ثيرابي للشعر
– بيرلا ثيرابي جولد Parala Therapy Gold.
– جيوفاني نوترافيكس لبناء الشعر
– ماجيستيك اورجانيك بايو
– ماراكوجا مالتي ثيرابي MARACUJA MALTI THERAPY.

يعد سعر بروتين الشعر قليلاً مقارنةً بسعر الكيراتين قليلاً حيث يصل سعر لتر البروتين الجيد إلى 3800 جنيه تقريباً وتختلف الأسعار بإختلاف جودة البروتين ، ويعد أغلى أنواع البروتين هو البروتين البرازيلي بسبب جودته العالية وشهرة البرازيل بأنها أعلى الدول جودةً في تصنيع مواد فرد الشعر.

يختلف سعر كيراتين الشعر من مكان لآخر في مصر ، حيث يصل سعر المللي من الكيرياتين في مصر إلي 4 جنيه واللتر العالى الجودة يصل إلى 4000 جنيه وتقل الاحدث اسعار بزيادة الكمية التي تطلبها.


وهناك بعض الكوافيرات المصرية والتي يفضلها معظم الناس تقوم بعمل عروض جيدة على فرد الشعر بالكيرياتين ، ويعد سبب تفضيل الناس لعمل الكيراتين في الكوافيرات بدلاً من المنازل أن الكوافير هو أكثر خبرة منك وسوف يقوم بفرد شعرك بالكيراتين جيداً بدلاً منك.

ما هو بروتين الرايز؟ هو من أنواع بروتين الشعر البرازيلي الخفيف والذي يساعد على العلاج لمدة شهرين فقط، فيؤدي غلى استقامة شديدة والقضاء على التموجات وفرد الشعر، وهو يصلح أكثر للشعر الخفيف والرفيع ولكنه لن يُجدي إلى حد كبير مع الشعر شديد التجعد أو الأفريقي.

ما هو بروتين الشعر المعالج؟ البروتين المُعالج للشعر هو نوع من علاجات الشعر الذي يُستخدّم فيه بروتينالكيراتين وهو أحد المُكونات الرئيسية الطبيعية للشعر لمُحافظة على صحته وقوته ولمعانه؛ لذا فيُستخدّم هذا البروتين كمُكون أيضاً في هذه العلاجات التي تُساعد على فرد الشعر وتنعيمُه.

ما احدث اسعار البروتين للشعر؟
بروتين فيوليت 1000 مللي بسعر 3550 جنيه.
بروتين ثيرابي ليس 1100 جرام بسعر 2275 جنيه.
بروتين ثيرابى يونكس ارجان 125 مللي بسعر 1250 جنيه.
بروتين ثيرابى يونكس ارجان 946 مل بسعر 5300 جنيه.
بروتين ثيرابى يونكس ارجان 250 مللي بسعر 2300 جنيه.
بروتين ثيرابى يونكس ارجان 475 مللى بسعر 3330 جنيه.

كم مده البروتين على الشعر؟ ما المدة التى يمكن الحفاظ بها على البروتين على شعرى ,حيث تتراوح فترة بقائه على الشعر من 6 إلى 9 أشهر، وتختلف وفقًا لعدد من العوامل، فقد تزيد أو تقل بناء على الحفاظ عليه.

حيث انفرد الشعر يتم بوضع مواد تحتوى على الفورمالين مثل البروتين والكيراتين والكولاجين وغيرها من المواد الأخرى التي تحتوى على مادة الفورمالين ، وتلك المواد تساعد على فرد الشعر ومعالجته ولكن لفترة معينة تتراوح بين الثلاث والخمس أشهر ولكن يمكنك بعدها فرده بتلك المواد مجدداً ، ولم يقتصر الإهتمام بالشعر وفرده على النساء فقط فقد بات الرجال يهتمون بشعرهم أيضاً ويقومون بفرده ومعالجته ليناسب قصة شعرهم المفضلة

طريقة فرد الشعر بالبروتين مدام زينب خبيرة البروتين في الاسكندرية
احدث اسعار البروتين تبدأ من 1200 ج و تزيد حسب طول و كثافة الشعر
للحجز و الاستعلام :
ت/ 01141421766

تعليقات

تابع الخبر القناة نيوز