القائمة الرئيسية

الصفحات

غير مخاطبين صرف العلاوة الاجتماعية قانون الخدمة المدنية ,علاوة 600 جنية للعاملين بالجهات الحكومية :علاوات 10 ابريل 2024

جميعنا فى انتظارها فى اول ابريل 2024 لككل الموظفين النتظرين على احر من جمر اقدم لكم من موقعنا احدث الاحدث اسعار ,الحد الادنى للعلاوات والاجور ابريل 2024 ,الموعد واماكن الصرف ,الساده الغير مخاطبين اليكم شامل المعلومات …

غير مخاطبين “صرف العلاوة الاجتماعية” 10% قانون الخدمة المدنية ,علاوة 65 جنية للعاملين بالجهات الحكومية :علاوات 10 ابريل 2024 .

قد وافق على مناقشة مشروع قانون العلاوة الخاصة للجهات الغير مخاطبة بقانون الخدمة المدنية فى جلسة يوم الاثنين الموافق 10 أبريل 2024 وسوف يتم إقرار القانون فى نفس الجلسة على أن يتم إرسال القانون للرئيس عبدالفتاح السيسى .

رئيس الجمهورية للتصديق عليها والعمل به مباشرة وأضاف عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب بأنه سيتم نشر القانون فى الجريدة الرسمية، ومن ثم البدء فى صرف العلاوة لجميع العاملين الغير مخاطبين بقانون الخدمة المدنية .

فى 30 أبريل 2024 أى قبل الاحتفال بعيد العمال، وكانت لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ووزير المالية قد وافقا على منح العاملين الغير مخاطبين بقانون الخدمة المدنية علاوة خاصة قدرها 10% من الأجر الأساسى بأثر رجعى اعتباراً من أول يوليو احدث الاحدث اسعار لعام 2024.

خلال أيام قليلة سوف يتم إقرار صرف العلاوة الاجتماعية الخاصة بنسبة 10% من الراتب الأساسى لجميع العاملين بالحكومة، والذين لا ينطبق عليهم قانون الخدمة المدنية، القانون رقم 81 لسنة احدث الاحدث اسعار لعام 2024.

وقد صرح وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب بأنه سوف يتم صرف علاوة خاصة لجميع العاملين الغير مخاطبين بقانون الخدمة المدنية تقدر بنسبة 10% على الراتب الأساسى بأثر اعتباراً من أول يوليو احدث الاحدث اسعار لعام 2024 وسوف يتم صرف العلاوة على أساسى 30 يونيو احدث الاحدث اسعار لعام 2024 أو من تاريخ التعيين لمن تم تعيينه بعد ذلك التاريخ.

حيث كان قد أكد عضو لجنة القوى العاملة بالبرلمان بأن هذه العلاوة بحد أدنى 65 جنيه، وبحد أقصى 120 جنيه، وأن هذه العلاوة سوف يتم ضمها مباشرة إلى الأجر الأساسى بعد أقرارها، حيث أن الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب .

تابعونا دئما على موقعنا احدث الاحدث اسعار اقدم لكم التفاصيل الكاملة عن الخدمات التى تقدمها الحكومة لموظفيها يوميا من علاوات مرتبات اجازات وظائف تعيينات مقدمة 2024 ..

تعليقات

تابع الخبر القناة نيوز