الرئيسية / أحدث الاسعار / “الكونسول” سيارة AMG GT 4-Door Coupe من مرسيدس الاحدث لعام 2019 “تحدى بورش باناميرا” تصميم السياة و اسعارها فى البلاد

“الكونسول” سيارة AMG GT 4-Door Coupe من مرسيدس الاحدث لعام 2019 “تحدى بورش باناميرا” تصميم السياة و اسعارها فى البلاد

كان من المتوقع ان مش اخر السيارات التى ظهرت فى بداية 2018 انها نهاية الاجدد لهذا الهام و لاكن لم يكون هذا المتوقع هيث تم الاعلان عن اجدد سيارة و احدث سيارة فى العالم و هى سيار AMG GT 4-Door Coupe الجديدة و دا ان الاخبار الى تسربت عن السيارة تقول ان هذة السيارة هى فى منافسة عميقة مع سيارة بورس باناميرا و ان السيارة ليست سوف تنزل فى السوق الى مع بداية 2019 و دا الى متوقع “عبر موقع الاسعار الجديد النهاردة” .

“الكونسول” سيارة AMG GT 4-Door Coupe من مرسيدس الاحدث لعام 2019 “تحدى بورش باناميرا” تصميم السياة و اسعارها فى البلاد .

نتيجة بحث الصور عن ‪مرسيدس AMG GT 4-Door Coupe‬‏

كشفت مرسيدس أخيراً عن AMG GT 4-Door Coupe الجديدة كلياً لمنافسة بورش باناميرا و ذلك في معرض جنيف للسيارات أبرز ما يميز AMG GT 4-Door Coupe هو تصميمها المختلف عن باقي سيارات .

الشركة الألمانية بشكل ملحوظ حيث يظهر السقف المنحدر بشكل كبير متصلاً مع الصندوق الخلفي مع المصابيح الأفقية النحيلة ومخارج العادم الأربعة والجناح المدمج للفئة الأقوى. المقدمة بدورها تظهر منخفضة .

صورة ذات صلة

ومدببة بشبك مرسيدس الشهير ونجمتها البارزة في المنتصف مع انحدار غطاء المحرك الذي يكمل مظهر الكوبيه الخاص بالسيارة من الداخل يمكن تمييز AMG GT 4-Door Coupe فوراً عبر الكونسول الوسطي .

الداخلية تظهر في أنواع الجلود وتطعيمات الكربون فايبر والكانتارا الفئة الأقل GT 53 تحمل محرك 6 سلندر ثنائي التيربو بسعة 3.0 لتر مدعوم بتقنية EQ Boost الهجينة من مرسيدس لينتج قوة تبلغ 450 حصان و 249 .

صورة ذات صلة

نيوتن-متر من العزم  الفئة الأقوى هي GT 63S والتي تحمل محرك الشركة الشهير V8 ثنائي التيربو بسعة 4.0 لتر ينتج قوة كبيرة تبلغ 630 حصان و نيوتن-متر من العزم. هذه القوة تطلقها من 0 إلى 100 كم/س في .

3.1 ثانية فقط لتتفوق بذلك على باناميرا تيربو التي تحتاج 3.2 ثانية كلا الفئتين تأتيان بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات تم تحسينه أكثر للفئة الأقوى و لكن و اخيرا و عن سعر السيارة كان من المتوقع ان يتم الاعلان .

صورة ذات صلة

عنه فى اواخر عام 2018 و حيث انه السيارة و طبقا للاخبار التى تسربت مع منواصفات السيارة اليوم ان السيارة ن تطرح فى اى سوق من الاسواق فى هذا العام و لكن فى بداية العام القادم 2019 .

المرتفع المستوحى من شقيقتها AMG GT وهو الأمر الذي وفقت فيه مرسيدس لتغيير التشابه الكبير بين سياراتها أعلى الكونسول الوسطي نجد فتحات التكييف الدائرية وشاشتين كبيرتين بمقاس 12.3 .

نتيجة بحث الصور عن ‪مرسيدس AMG GT 4-Door Coupe‬‏

انش لكل واحدة لعرض عدادات السرعة ومعلومات السيارة والنظام الترفيهي يبرز المقود الرياضي كذلك بلمسات من الكانتارا والكربون فايبر في خليط جميل تتوفر AMG GT 4-Door Coupe حالياً بفئتين فقط الفئة .

الأقل GT 53 ذات اللون الأبيض أدناه و GT 63S باللون الأسود الاختلاف بينهما يبدو واضحاً بداية من الصدام الأمامي والجنوط الرياضية ومخارج العادم والجناح المدمج وبالتأكيد المحركات ونظام التعليق التغييرات .

صورة ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *